الاثنين، 28 نوفمبر 2022

افضل سماعة اذن لاسلكية جيروم - مميزات وسلبيات

Jerome Earbuds متوافق مع الإصدار الأسود من iPhone 11 وجميع سماعات Android Joyroom JR-T03S TWS Bluetooth True Wireless Stereo 5.

0 الإصدار

اشترِ سماعة جيروم- أبيض- T03s - 2725363820994 عبر الإنترنت من أمازون.

على سبيل المثال بأفضل الأسعار. شحن سريع ومجاني مرتجعات مجانية الدفع عند الاستلام متاح عند الشراء المؤهل

تصميم

تصميم سماعة الأذن جيروم هو تصميم شائع جدًا وفريد ​​من نوعه. سماعات الرأس لاسلكية ولها علبة شحن مغناطيسية. كما أنها مقاومة للعرق ولديها قدرات إلغاء الضوضاء.

سمات

تتميز سماعة الأذن جيروم بتقنية البلوتوث 5.0 للاتصال السريع والمستقر، وتقنيات التحكم باللمس الجديدة، والاقتران السريع بالهاتف عن طريق فتح الجراب. كما أن لديها بطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم لمدة 4.5 ساعة من الاستخدام المتواصل.

عمر البطارية

عمر بطارية سماعة الأذن جيروم جيد جدًا. يمكن أن يعمل لمدة 4.5 ساعة وصندوق الشحن بسعة 400mAh. يمكنك استخدامه لجميع أنواع أجهزة Android وهو متوافق أيضًا مع أنظمة IOS / Android.

جودة الصوت

جيروم - سماعة رأس مزودة بوظيفة الشحن اللاسلكي - أبيض.

33.75 دولار أمريكي.

المزايا: 1. بلوتوث 5.0، اتصال سريع ومستقر. 2. قم بالاقتران بسرعة مع AirPods من Jerome، أحدث إصدار جديد ومحسن.

□ أفضل وأجود وأنقى أنواع السماعات في السوق.

□ نسخة متماثلة بصوت ستيريو عالي الجودة. سهل الاستخدام. الاقتران التلقائي مع الهاتف المحمول. المواصفات: ماركة جوي روم. الموديل: TWS4 Wireless Bluetooth Jerry 5

راحة

سماعة جيروم هي سماعة أذن مريحة يمكنك استخدامها لفترة طويلة. تتمتع بجودة صوت جيدة وهي أيضًا خفيفة جدًا.


سماعات جاي روم

إيجابيات وسلبيات

هناك عدة أنواع مختلفة من سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة في السوق، ولكل منها مجموعة من الإيجابيات والسلبيات. تعتبر سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth أكثر تكلفة من نظيراتها اللاسلكية الحقيقية، ولكنها قد تكون أقل استقرارًا وعمر بطارية أقصر. قطعت سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية شوطًا طويلاً في السنوات الأخيرة، لكنها لا تزال أغلى ثمناً وقد يكون لها عمر بطارية أقصر من سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث.


بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.