الجمعة، 17 فبراير 2023

نجار 9

تريد أن نجار الفحيحيل تتعلم كيفية عمل الخشب؟ يمكن أن تساعدك هذه النصائح على البدء


النجارة نجار الفنطاس هي واحدة من أقدم الحرف اليدوية المتاحة للناس في المجتمع الحديث. ومع ذلك ، غالبًا ما تشعر المركبة البطيئة والمستهلكة للوقت بأنها في غير مكانها في صخب سوق الأعمال اليوم - على الرغم من ارتفاع الطلب على القطع الجميلة التي تم إنشاؤها بمهارة. مع بعض الوقت والتفكير ، يمكنك توفير مكان لأعمال النجارة الخاصة بك ، حتى في بحر التقنيات الحديثة.

خدمات النجارة

إذا كنت ترغب في بدء الأعمال الخشبية كهواية أو كعمل تجاري ، فقم دائمًا نجار فهد الاحمد بشراء الأدوات عالية الجودة التي يمكنك العثور عليها. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على العثور على أدوات أرخص ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى التعطل أثناء مشروعك. أنفق الأموال الإضافية واشتري أداة عالية الجودة تدوم مدى الحياة.


ضع في اعتبارك صنع كتل سنفرة بنفسك بحيث يمكنك إعادة استخدامها مرارًا وتكرارًا. ابدأ بقطع بضع كتل من قطعة خردة من الخشب الرقائقي لجميع حبيبات ورق الصنفرة التي تحتاج إلى استخدامها. يجب أن تكون حوالي 4.75 × 2.5 بوصة. استخدم بعض رذاذ اللاصق على الكتل وبلاط الفلين. قص ورق الصنفرة بسكين متعدد الاستخدامات ليناسب الكتلة بشكل أفضل. ضع القليل من المادة اللاصقة على ورقة صنفرة وضعها على كتل الفلين المواجهة لأسفل. أخيرًا ، يمكنك قص ورق الصنفرة بحيث يتدفق مع الفلين ثم يمكنك تسمية كل كتلة.


يمكن أن تكون النجارة باهظة الثمن. يعد الخشب الفعلي أحد أغلى أجزاء أي مشروع. وعادة ما تكون بقية التكلفة هي العمالة والغراء والأجهزة. في بعض الأحيان يمكنك توفير بعض المال عن طريق شراء درجة أرخص من الخشب لمناطق مشروعك غير المرئية. تعتبر المناطق مثل الأدراج والظهر والقيعان أماكن ممتازة لاستخدام هذا الخشب.

ادوات النجارة

عندما تضع ميزانية لمشاريع جديدة ، لا تنس تخصيص أموال لأية أدوات تحتاجها. يفوت بعض الأشخاص هذه الخطوة وتنفجر ميزانيتهم بسرعة. ومع ذلك ، إذا كان عليك الحصول على أدوات لا تملكها ، فقد يؤدي ذلك إلى كسر ميزانيتك.


عندما تعمل في مشروع ما ، تأكد من مواجهة الضوء مباشرة في منطقة عملك. سيمكنك الضوء الساطع من اكتشاف أي قطرات أو مسارات قد لا تراها بطريقة أخرى. ستكون المناطق المفقودة أكثر وضوحًا أيضًا. تأكد من العمل دائمًا في منطقة جيدة التهوية أيضًا.


على الرغم من أن العديد من الرافضين سيقولون لك أن النجارة هي حرفة محتضرة ، فلا يوجد بيان أبعد عن الحقيقة. كل يوم ، يحتاج الناس إلى أعمال النجارة للبناء ، ومشاريع تحسين المنزل ، والفن ، واستخدامات أخرى لا حصر لها. من خلال مراعاة الطلب على منتجك واستخدام مهاراتك بفعالية وكفاءة ، يمكنك ضمان نجاح أعمال النجارة الخاصة بك.

ويكيبيديا

نجارة
نجارة


نجار الفحيحيل

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.